www.khabar3ajel.com

مصممة المجوهرات مجد عسّاف: GLOW أطلقت العنان لمخيلتي


عليه و قبل أن أخطوا في هذا المجال، قررت أن أتسلّح بالمعرفة، فنلت شهادات في تصميم المجوهرات و الأحجار الكريمة و الماس حيث بدأت رسمياً عام 2004م من خلال الشركة التي اسستها« GLOW » في طرح تصاميمي الخاصة.

 

- من أين تستوحين تصاميمك؟؟
أكثر تصاميمي مستوحاة من الحياة اليومية، الطبيعة بكل عناصرها و اختلافها و تقلباتها. كما أنني لا انكر شغفي لعالم الأزياء سواء المعاصرة او الكلاسيكية. يلعب السفر دوراً اساسياً في حياتي العملية، فأنا اسافر كثيراً و من خلال سفري اكتسب خبرات لا تزيد فقط على ثقافتي الذاتية بل تتحول الى إلهام يظهر في الكثير من التصاميم.

 

- الى أي مدى تجسد تصاميمك الروح العربية؟
بحكم اقامتي في السعودية منذ فترة طويلة جعلني اتعمق و افهم الثقافة الخليجية بشكل عام و السعودية بشكل خاص، فمن الطبيعي ان تأتي بعض تصاميمي متأثرة بهذه المرأة الإستثنائية بطموحها و مثابرتها كما عشقها و رومنسيتها.

 

- ما هي البصمة التي تحاولين ابرازها من خلال تصاميمك؟
بدايةً كنت أصبو لخلق منتج عالي الجودة، مميز برقيَه، أما اليوم بعد عقد من الزمن و تسارع انتشار GLOW فإني أهدف أن تشتهر تصاميمي بمساواتها بين أهمية الإبداع في عملية التصميم و التطبيقات العلمية المستعملة في التصنيع لضمان إنتاج كل تصميم على أعلى مستوى من الجودة والدقة تجعل من كل قطعة تذكار عزيز يمكن توارثه عبر الأجيال و يكون جزء من حياة المرأة التي إختارت أن تحمل تصاميمي معها حيثما ذهبت.

 

- إلى أي إمرأة تتوجهين في تصاميمك؟
أصمم لكل امرأة واثقة بنفسها. من ليست ضحية للموضة، البسها ما هو انيق كي تتألق و لكن بنعومة… لأنني على يقين أنهم نجوم و أن ليس على تصاميمي أن تصرخ بل عليها أن تعكس الشخصية الفريدة لكل امرأة وتضفي رونقاً على أسلوب حياتها.

 

- هل من دور مجوهرات عالمية تطمحين إلى المشاركة معها؟
انا معجبة بالكثير من دور المجوهرات و المصممين، و لا شك أن العمل مع دور عالمية عريقة تكسبني خبرة و تلهمني. لكني فضلت تأسيس GLOW لأطلق العنان لمخيلتي دون قيود و ارسم و ابتكر ما أشاء دون شروط و قوانين.

 

 

- ما نصيحتك لإقتناء المجوهرات؟
نصيحتي لكل إمرأة في ما يخصّ اختيار القطعة المناسبة لها فهي: لا تختاري ما ترينه موضة سائدة او أنيق بل ما يشعرك بثلاث عوامل اساسية: الثقة بالنفس و بأن ما تختارينه يشبهكِ و قد صمم لكِ و ليس لأحد آخر و أخيراً أن ما تختارينه يشعركِ بالسعادة.